Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    تصنيف ThreatBook ضمن “الجهات ذات الأداء القوي” في Gartner® Voice of the Customer for NDR Report (تقرير صوت العميل في مجال الكشف عن تهديدات الشبكات والاستجابة لها) للعام الرابع على التوالي

    نوفمبر 12, 2026

    ارتفاع الأسهم اليابانية ونيكي يصعد 2.88% بدعم التكنولوجيا

    نوفمبر 10, 2026

    الدولار يتراجع والعملات المشفرة ترتفع بقيادة بتكوين

    نوفمبر 5, 2026
    أفق الإمارات – Ufoq Elemaratأفق الإمارات – Ufoq Elemarat
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    أفق الإمارات – Ufoq Elemaratأفق الإمارات – Ufoq Elemarat
    الرئيسية » تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    اقتصاد

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023

    أبريل 5, 2023
    فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام واتساب البريد الإلكتروني رديت

    وافقت الحكومة المصرية خلال اجتماعها يوم الأربعاء في العاصمة الإدارية، برئاسة مصطفى مدبولي، على مشروع القرار الخاص بتحديد الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين في الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الاقتصادية.

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    ويتضمن المشروع، الذي سيتم تطبيقه اعتباراً من أبريل 2023، تعديل قيم الحد الأدنى لإجمالي الأجور، بحيث لا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين والعاملين لدي الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية عن مجموعة من الأرقام المحددة لكل درجة وظيفية.
    فلا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين عن 10500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها، و8500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية العالية أو ما يعادلها، و7000 جنيه/ شهرياً بالنسبة لدرجة مدير عام أو ما يعادلها، و6500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الأولى أو ما يعادلها، و5500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثانية أو ما يعادلها، و5000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثالثة أو ما يعادلها، و4500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الرابعة أو ما يعادلها، و4000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الخامسة أو ما يعادلها، و3500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية السادسة أو ما يعادلها.
    ووفق مشروع القانون يكون الحد الأدنى لإجمالي الأجر للموظف / العامل من حاملي درجة الماجستير مبلغ 6000 جنيه/ شهرياً، وحاملي درجة الدكتوراه مبلغ 7000 جنيه/ شهرياً.

    المقالات ذات الصلة

    ارتفاع الأسهم اليابانية ونيكي يصعد 2.88% بدعم التكنولوجيا

    نوفمبر 10, 2026

    الدولار يتراجع والعملات المشفرة ترتفع بقيادة بتكوين

    نوفمبر 5, 2026

    الرسوم الجمركية الأمريكية تهدد كيبيك بخسارة 1.8 مليار دولار

    سبتمبر 1, 2026

    التضخم في بريطانيا يرتفع إلى 2.9% بفعل أسعار الطاقة

    أغسطس 19, 2026

    الإمارات تعزز حضورها اقتصادياً عبر شراكات عالمية

    أغسطس 15, 2026

    تراجع معدل التضخم في إيطاليا إلى 2.9% في يوليو 2026

    أغسطس 13, 2026
    أحدث الأخبار

    ارتفاع الأسهم اليابانية ونيكي يصعد 2.88% بدعم التكنولوجيا

    نوفمبر 10, 2026

    الدولار يتراجع والعملات المشفرة ترتفع بقيادة بتكوين

    نوفمبر 5, 2026

    مطار دبي الدولي يتصدر مطارات العالم في نوفمبر 2026

    نوفمبر 3, 2026

    الطالبة ميار عثمان تشكر فخامة الرئيس الزعيم عبد الفتاح السيسي

    نوفمبر 2, 2026

    مجموعة أدنيك تستضيف سوق السفر العالمي لندن 2026

    أكتوبر 30, 2026

    انتجريتد آيدنتيتي تحقق 100/100 في جوجل بيدج سبيد

    أكتوبر 29, 2026

    ولي عهد أبوظبي يصل إلى أثينا في زيارة رسمية لليونان

    أكتوبر 22, 2026

    الإمارات تضع الصحة على قمة أولوياتها في قمة أبوظبي

    أكتوبر 20, 2026
    © 2024 أفق الإمارات | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter